المقداد في وقفة تضامنية مع مستشفى ابن سينا في بعلبك : الإعتداءات على الكادر الطبي والتمريضي أمر مرفوض

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

نفذ "تجمع مستشفيات بعلبك الهرمل الحكومية والخاصة"، وقفة تضامنية مع مستشفى "ابن سينا" في بعلبك، بمشاركة النائب الدكتور علي المقداد، احتجاجا على تعرض للمستشفى لاعتداء من ذوي مريض توفي أثناء تلقيه العلاج.

واعتبر النائب المقداد أنه "بدل تكريم إدارات المستشفيات وطاقمها الطبي والتمريضي على الجهود التي تبذل لمواجهة وباء كورونا، من المحزن أنهم يتعرضون للاعتداء والإهانة، وعلى ما يبدو أن القوى الأمنية غير جاهزة للقبض على المعتدين، لأنها مشغولة بالقيام بحملات مجهزة بمئات العناصر وعشرات الآليات لهدم مخالفة بناء كما حصل اليوم في أحد أحياء مدينة بعلبك".


وقال: "المرضى الذين يدخلون المستشفيات ويتم تشخيص حالتهم بأنهم مرضى كورونا يتم ذلك بناء على فحوص مخبرية، ولا يجوز التشكيك بجهود المستشفيات، أو باتهامها بأنها تدعي إصابة المريض بالكورونا لأسباب مالية لكي تستفيد فهذا أمر فيه الكثير من التجني".

وختم النائب المقداد: "الإعتداءات على الكادر الطبي والتمريضي وعلى المستشفيات أمر مرفوض، وعلى القوى الأمنية القاء القبض على كل المعتدين والمحرضين، ونحن نقف إلى جانب كل العاملين بالمجال الطبي في حربهم ضد جائحة كورونا، ووقوفهم إلى جانب أهلنا وناسنا في هذه المحنة، وإننا ننحني إجلالا لجهودهم ولما يتعرضون له من مخاطر خلال مواجهتهم هذا الوباء".