إبراهيم الموسوي: الثورة الإسلامية استطاعت أن تصنع تحولات عميقة وإستراتيجية على مستوى العالم

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إبراهيم الموسوي، أننا "بصبرنا وبصيرتنا وتوكلنا على الله وبثقتنا بقيادتنا سننتصر في الحرب الإقتصادية والإعلامية المفروضة علينا والهادفة لإسقاط النموذج الذي صنعناه جميعا على مدى السنين الماضية، وقدمنا لأجله الشهداء والجرحى وكل التضحيات وهو حفظ عزتنا وكرامتنا ومقاومتنا، في مقابل الذل والخنوع الذي يقدمه الآخرون".
 
كلام الموسوي جاء في الندوة الفكرية الذي نظمها مركز الإمام الخميني الثقافي في الهرمل بعنوان "الثورة الإسلامية: صناعة النموذج وعصر التحولات" في قاعة مجمع سيد الشهداء، في حضور فاعليات بلدية وحزبية واجتماعية ودينية وحشد من الأهالي. 
 
وقال: "عندما أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله استقدام المازوت الإيراني، قدم الأميركي الوعود برفع العقوبات باستجرار الغاز والكهرباء من مصر والأردن، وهو اليوم وبعد أشهر يتراجع عن وعوده بعد التسويف والمماطلة ليربط ذلك بمفاوضات ترسيم الحدود البحرية حول حقول الغاز والنفط".
 
وختم الموسوي: "الثورة الإسلامية استطاعت أن تصنع تحولات عميقة وإستراتيجية على مستوى العالم، لأنها استندت إلى المدد الإلهي ونهج الإسلام المحمدي الأصيل ولإيمانها بشعبها وناسها".