حسن عز الدين: الإنتخابات واحدة من المنعطفات الأساسية والجوهرية لبناء الوطن وهيكلة الدولة

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

اكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين خلال رعايته حفل تكليف في بلدة المروانية بحضور شخصيات وفاعليات اننا "باقون نحمي ونبني لأن حماية لبنان ما زالت غير مكتملة، لذلك نحن مستمرون في هذه الحماية لأن هذا البلد يواجه تحديات وتهديدات والتي تأتي من العدو الإسرائيلي أو العدو التكفيري أو العدو الأميركي أو من أي تدخل كان سواء سياسيا أو إقتصاديا أو إعلاميا أو ثقافيا، نحن ملزمون بحماية هذا الوطن من كل هذه الإحتمالات والأعداء ومن كل هذا الغزو الذي يستهدفنا في سلوكنا وثقافتنا وفكرنا وعاداتنا، لذلك هذا السبيل الذي سلكناه هو سبيل على النهج الصحيح لمواجهة هؤلاء الأعداء مهما رفعوا من شعارات براقة لا ننخدع بها".
 
وقال: "على مستوى البناء نحن نسعى لبناء هذا الوطن وخاصة بعدما وصلت الدولة لحالة الإنهيار الإقتصادي والسياسي والمالي والنقدي".
 
واضاف: "نحن معنيون بأن نتلمس الطرق والسبل التي نستطيع من خلالها إعادة هيكلة الدولة وإعادة بناء الدولة والمؤسسات لجعلها مؤسسات تكون في خدمة الناس وتقدم للناس كل مستلزمات الحياة الكريمة في الحد الأدنى".
 
وتابع: "هذه الإنتخابات واحدة من المنعطفات الأساسية والجوهرية لهذا البناء ونحن نعمل من أجل أن نبدأ به".
 
وختم: "خيارنا هو خيار هؤلاء المقاومين والشهداء والعدالة والأخلاق والسلوك الإنساني والمواطنة ونحن لا ندعو إلى إقصاء أحد بل نريد أن نعيش معا وأن نبني ونكون معا لأن هذا الواقع المعقد في لبنان يحتاج إلى هذه الصيغة لذلك نحن ندعو الى انتخاب لائحة الأمل والوفاء".