النائب الموسوي لإذاعة النور: الدولة اللبنانية اليوم أمام فرصة ذهبية تقدم من حزب الله لمنع إستمرار العتمة

كلمات مفتاحية: تصريحات

التفاصيل

اكد رئيس لجنة الاتصالات النيابية النائب ابراهيم الموسوي ان الدولة اللبنانية اليوم امام فرصة ذهبية تقدم لها من حزب الله وهي عبارة عن الفيول الايراني المجاني.

وأسف النائب الموسوي ان اركان الدولة في لبنان قاصرة عن ممارسة سيادتها، مؤكدا انها اليوم امام فرصة ذهبية تقدم من جانب حزب الله لانقاذ لبنان ومنع استمرار هذه العتمة، متسائلا "هل سيقوم المسؤولون باتخاذ قرار سيادي حقيقي؟"، مضيفا "نحن نراهن بان يتخذوا قرارا ينقذنا مما نحن فيه".

وفي حديث لاذاعة النور اكد الموسوي ان خيار لبنان الوحيد لمواجهة العقوبات والحصار الاميركي المفروض عليه هو المقاومة على كل الصعد، مشددا على ان المقاومة للطواغيت هو الخيار الأكثر سلامة ونجاعة ومتمسكون به.

وفي موضوع الاتصالات اكد الموسوي ان الملف لا يزال موضع متابعة، معتبرا ان الزيادة التي وضعت ليست منطقية واعترضنا عليها وما زلنا نطالب بتخفيضها او اللجوء الى حلول علاجية حقيقية.

ولفت النائب الموسوي الى انه "في الجلسة المقبلة للجنة سنقدم تقريرا من ديوان المحاسبة يؤكد الهدر الواقع في قطاع الاتصالات والذي ما زال مستمرا حتى الان"، مضيفا "سنتابع هذا الموضوع مع الجهات القضائية وفي حال عدم الوصول الى نتيجة سنعرض ما نملك من ملفات على الراي العام ".