حسن فضل الله: نحن مع دعم الجيش غير المشروط من أي جهة باستثناء العدو الإسرائيلي

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل



 

دعا عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله في خلال المجلس العاشورائي الذي أقامه "حزب الله" في حسينية بلدة الزرارية، إلى "تقديم الدعم الفعلي للجيش"، مؤكداً أن "المطلوب من الجميع أن يقرنوا الأقوال بالأفعال"، مشيرا إلى أن "هناك كلاما عن دعم الجيش واحتضانه وحمايته، ونأمل أن يترجم هذا الكلام السياسي عمليا، معتبرا ان "الترجمة العملية تكون بالسماح بتسليح الجيش بكل ما يتطلبه هذا التسليح من إمكانات".

وأشار إلى أن "هناك هبة كانت مقدمة من إيران، كان من المطلوب أن تبادر الجهات المعنية إلى القبول بها بسرعة، لأن هناك معركة وحربا تخاض ضد الجيش وهو بحاجة للسلاح، قلنا أننا مع دعم الجيش غير المشروط من أي جهة باستثناء العدو الإسرائيلي، وعندما نقول غير مشروط أي أن يقدم هذا السلاح إلى الجيش ليستخدمه في مهامه الوطنية".

وإذ أشار إلى ضرورة تنبه الجميع لما يجري، أوضح أن "التحريض على الجيش ومحاولة التعبئة ضده تتحول إلى إعتداءات على جنودنا وضباطنا، وان المطلوب من القوى السياسية أن تمنع أي تحريض أو أي تعبئة".

وشدد على أننا "أمام هكذا معركة وطنية يقودها الجيش، علينا جميعا أن نلتف حوله ونقف إلى جانبه وندعمه ونسكت أي صوت يحرض عليه أو أي جهة تستهدفه سياسيا وإعلاميا، لأن أولئك الذين يعتدون بالرصاص على الجيش يحاولون الإستظلال والإستفادة من كل كلمة تحريضية ضده".

وأكد "التمسك في البقاء إلى جانب الجيش الوطني أيا تكن الظروف وأيا تكن الأوضاع"، مؤكدا أن "الوقوف إلى جانبه يتطلب منا جميعا أن نوفر له مظلة الحماية والحصانة لأن ما يقدمه من تضحيات وما يقوم به من إجراءات دفاعية عن السلم الأهلي والإستقرار تعود بالمصلحة على الجميع".