الوليد سكرية: انجاز رأس بعلبك مؤشر الى قدرة الجيش على مواجهة الارهاب

كلمات مفتاحية: تصريحات

التفاصيل

 

 

حيا عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب وليد سكرية الجيش على هذا الانجاز الذي تحقق من خلال هجوم رأس بعلبك والذي يؤمن حماية قرى عدة كانت تعيش في قلق دائم من تسلل الجماعات الارهابية اليها"، مضيفاً ان "هذا الانجاز هو مؤشر الى قدرة الجيش على مواجهة هذا الارهاب التكفيري، ليس فقط في منطقة عرسال ولكن في كل لبنان، والى انه قادر على حماية لبنان من هذه المخاطر وعلى تحريره من المرض الذي تسلل الى أرضه والى الجسم اللبناني".

وأضاف "لكن المطلوب موقف موحد من جميع السلطات السياسية ودعم الجيش وتأمين كل الامكانات المطلوبة له، بالإضافة الى إعطائه الضوء الاخضر والدعم السياسي للقيام بواجبه الوطني، وقد أظهرت هذه المعركة انّ الجيش قادر على العمل وعلى لي ذراع الجماعات الارهابية اذا زُوّد بمزيد من الامكانات والدعم المادي ما يسهّل العمل ويوفّر خسائر في النهاية".

وشدد على "ضرورة تحصين الساحة اللبنانية لتأمين أمن لبنان والقرى القريبة المهددة"، مضيفاً "خيراً فعل الجيش حتى الآن في حدود ضمان حماية هذه القرى، ونأمل أن تكون الخطوة الاولى التي تُستكمل بخطوات أكبر من ذلك، لاقتلاع الارهاب من لبنان. وطبعاً هذا رهن القرار السياسي وليس قرار قيادة الجيش".