رعد: نريد رئيسا صناعة وطنية لا أسماء تتداولها أروقة السفارات

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل



شدد رئيس "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد على ان المطلوب هو رئيس للجمهورية "صناعة وطنية، لا نريد أسماء تتداولها أروقة السفارات فضلا عن دول الخارج. بكل بساطة وصراحة نحن بحاجة إلى رئيس جمهورية قوي في شعبه وفي بيئته يملك حيثية شعبية وعقلا سياديا وروحا وطنية، لا يستجيب لإملاءات، والتجربة معه قد خبرته فكان ناجحا".

وخلال احتفال تكريمي أقامه "حزب الله" بمناسبة ذكرى أسبوع "الشهيد علي محمود معتوق" بالنادي الحسيني في تول الجنوبية، لفت الى ان "من أراد أن يكسب الوقت لكي يأتي لنا برئيس جمهورية من غير هذا الصنف، إنه يضيع وقت البلاد، سننتظر ألف عام حتى نأتي برئيس من هذا الصنف".
وأكد ان حزب الله "لن يسمح في الداخل إلا بإقامة سلطة تتحقق فيها شراكة وطنية حقيقية". وأشار "ليكن معلوما بموضوع التعيينات الأمنية بعد المواقف الإيجابية التي أبداها رئيس "تكتل التغيير والاصلاح" الجنرال ميشال عون إزاء خمس إقتراحات لحلها لكن الفريق الآخر ومنطوياته لفضها".
وتساءل "لماذا نلوم الجنرال عون إذا اتخذ موقفا سلبيا ضد هؤلاء وهم يعاملونه بسلبية مطلقة؟ أكاد أقول بكل حزم وجزم يضعون فيتو على الجنرال عون تنفيذا لأجندة دولية وإقليمية
".