رعد من عربصاليم: وطننا لا يبنى الا على الشراكة الصحيحة القائمة على تضافر جهود الجميع

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل


 

 

  أوضح رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد خلال المهرجان الرياضي الاول الذي أقامته التعبئة الرياضية في "حزب الله" تكريما للمدارس الكروية في قطاع الاقليم وفي ختام الانشطه الصيفية في بلدة عربصاليم، أن "الجميع يدرك أن وطننا لا يبنى الا على الشراكة التي يسميها البعض ميثاقية ونسميها نحن بالشراكة الوطنية الصحيحة القائمة على تضافر جهود كل المكونات اللبنانية، من أجل أن يستقر الوضع السياسي والاجتماعي والتربوي والاقتصادي والامني والعسكري في لبنان".


أضاف رعد "نحن نطمح من خلال تدوير الزوايا بين المتخاصمين ومن خلال تخفيض الخصومة بين الفرقاء من مستوى العداوة، ونحن نميز بين الخصومة والعداوة، فالعداوة لا تكون الا بين عدو يغزو أرضك ويهدد وطنك ووجودك ومصالح شعبك. أما الخصومة تكون بين الفريق الواحد والمكون الواحد. ونحن نريد للبنانيين في أسوأ الحالات ألأن يتصرفوا فيما بينهم كخصوم وليس كأعداء، ولكن للاسف ثمة من يتصرف كعدو وتتماهى مواقفه مع مواقف العدو، الذي يستهدف بلدنا ومجتمعنا ووضعنا السياسي".

واختتم المهرجان بتقديم درع إلى أول رياضي في البلدة يوسف حيدر، وإلى مدرب فريق الفجر أحمد عبود، وتوزيع كؤوس وميداليات الى الفرق والمشاركين في الانشطة الصيفية
.