المقداد: رئيس الجمهورية سيحمي الثلاثية الذهبية لحماية الوطن

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل


 

افتتحت بلدية مقنة والهيئة الصحية الاسلامية مركز مقنة الصحي، برعاية النائب علي المقداد، وفي حضور رئيس بلدية مقنة فواز المقداد، ورئيس البلدية السابق فادي المقداد، رئيس بلدية بريتال الشيخ احمد اسماعيل، رئيس قسم الصحة في محافظة بعلبك الهرمل الدكتور محمد الحاج حسن، نائب المدير العام للهيئة الصحية مالك حمزة، وفاعليات صحية وتربوية واجتماعية.

بعد قص شريط الافتتاح والنشيد الوطني ونشيد "حزب الله"، اعتبر عريف الحفل محمود الموسوي أن "خدمة الناس هي العنوان الذي يجمعنا".


كما وألقى النائب المقداد كلمة قال فيها: "هذا المركز لن يعنى فقط بطبابة المرضى واستشفائهم، إنما سيعمل لتأمين الرعاية الأولية الصحية بما في ذلك الصحة المدرسية والصحة النفسية".

وقال: "لن نقف حجر عثرة أمام تشكيل هذه الحكومة، ونحن لم نكن مرة عثرة أمام تشكيل أي حكومة، ولم نقف عند حجم تمثيلنا الحقيقي، وهما مبدأ القوة بأن نأخذ أقل من حصتنا، لأن همنا الاستقرار السياسي والامني والاقتصادي، وحماية لبنان واللبنانيين، لذا تساهلنا كثيرا في الحكومات الماضية".
وأضاف: "لم يعد هناك أي مجال للاستئثار بالبلد أو بأي موقع فيه. وإننا نثق بشخص الرئيس ميشال عون، وبالعهد الجديد، فهو مؤتمن على دماء الشهداء وعلى المواطنين والوطن الذي ندفع الغالي لحمايته، واليوم الثلاثية الماسية التي كانت الأساس في حماية الوطن، ستبقى، ولنا الثقة بأن الرئيس عون سيحمي هذه الثلاثية ويحمل رايتها لأنه يعرف كيف تحمى الأوطان ولديه الرؤية الواضحة في مواجهة العدو الإسرائيلي والعدو التكفيري".

وختم: "الشهداء والجرحى والأسرى هم الذين اعطوا لبنان الاستقلال الحقيقي وحموا وطننا من الأخطار ومؤامرات الأعداء
".