فنيش التقى وفدي نادي الشانفيل وشباب تكريت واتحاد كرة الطاولة

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل



استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في مكتبه بالوزارة، وفد نادي المريميين - الشانفيل برئاسة الشيخ زياد الخازن وأمين السر خالد مجاعص والمسؤول الاداري انطوان صفير ومدرب الفريق غسان سركيس
.

وتم عرض للاوضاع الرياضية والشبابية عموما ولنشاطات النادي والبرامج لعام 2017، وتأكيد على حاجة ورعاية وتطوير الرياضة من خلال دور وزارة الشباب والرياضة الريادي.

وفد اتحاد كرة الطاولة
ثم استقبل وفد اتحاد كرة الطاولة برئاسة رئيسه سليم الحاج نقولا والامين العام جورج كوبلي ومستشار الاتحاد وسام شيري.

بعد تقديم التهاني للوزير فنيش بتوليه وزارة الشباب والرياضة، تم عرض لنشاطات الاتحاد واستراتيجيته من استضافة لبنان لبطولة الاندية العربية التي ستقام في تشرين الاول 2017 والمشاركات الخارجية وأهمها بطولة آسيا في الصين التي ستقام بين 9 و16 نيسان المقبل وبطولة العالم التي ستقام في المانيا بين 30 ايار و6 حزيران 2017.

وفد نادي شباب تكريت
كما استقبل فنيش وفد "نادي شباب تكريت الرياضي"، وضم رئيس النادي مفيد العبد الله ونائبه عامر ياسين وأمين السر الدكتور جميل العبد الله. وتم عرض لنشاطات النادي والاوضاع الرياضية وشؤونها في تكريت. وشكر الوفد "الوزير فنيش على مبادرته باقامة منشئتين رياضيتين في منطقة عكار"، كما شكروه على "زيارة مدير عام الشباب والرياضة زيد خيامي من خلاله الى منطقة عكار والاطلاع على أوضاعها الرياضية".
وقدم الوفد درعا كعربون محبة وتقدير للوزير فنيش.