فنيش استقبل السفير الاندونيسي ووفودا واطلع على نشاطات الاتحاد العربي للثقافة البدنية

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل


 


استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في مكتبه في الوزارة وفدا من "الاتحاد العربي للثقافة البدنية"، ضم رئيس الاتحاد الدكتور فوزي الخضري والاعضاء: الدكتور اسعد غنام وميسون شريف والبطل فادي العنداري.

وتم عرض لنشاطات الاتحاد والبرامج لعام 2017 والتحضيرات لمؤتمر "الثقافة البدنية" للعام 2017 الذي سيقام في شهر تموز المقبل في قصر الاونيسكو.

وعرض العنداري البطولات التي احرزها في عام 2016.

السفير الاندونيسي
واستقبل الوزير فنيش السفير الاندونيسي احمد خازن خميدي، الذي قال بعد اللقاء: "الغرض من هذه الزيارة، اولا: لنبارك لمعالي الوزير فنيش توليه المنصب الجديد.
ثانيا: الاستمرار بالتعاون بين البلدين وتوقيع مذكرة تفاهم. فالاهتمام بمجالي الشباب والرياضة مهمان لرقي الشعبين اللبناني والاندونيسي".

واشار الى ان دورة كأس دول اسيا ستكون في اندونيسيا في شهر اب 2018، وسيدعى لبنان للمشاركة في هذا الحدث.

والتقى الوزير فنيش رئيس نادي بنزاي الدولي احمد ماجد، وعرض معه لنشاطات النادي وبرامجه، مؤكدا انه الرجل المناسب في المكان المناسب.

كما استقبل وفدا من "الجامعة الحديثة للادارة والعلوم" ضم رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور حاتم علامة ومديرة العلاقات العامة حكمت غانم ضو، نائب الرئيس للشؤون الادارية ساهرة مطاوع واعضاء مجلس الامناء: الدكتور عصام الجوهري ومنير حمزة وعميد الكلية البريطانية الدكتور سامر حمزة. وتم عرض لنشاطات الجامعة وبرامجها للعام 2017.

وعرض الوفد التحضيرات للمنتدى الرياضي، متمنيا على الوزير فنيش رعاية هذه المناسبة خلال شهر ايار المقبل، "ما يفسح بالمجال لعرض تطوير القطاع الرياضي في لبنان وتسليط الضوء على التحديات والتعاون في سبيل التطوير".