فنيش عرض مع وفود رياضية برامجها للعام المقبل

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل


 

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في مكتبه بالوزارة، رئيس اتحاد الركبي يونيون عبد الله علي الجمال، وتم عرض لنشاطات الاتحاد والبرامج لعام 2017 ولاحراز المنتخب اللبناني للركبي يونيون في بطولة غرب آسيا للمرة الثالثة وآخرها فوزه على منتخب ايران ومنتخب يوكسبكستان، كذلك عرض للتحضيرات لبطولة الاتحاد العربي للركبي يونيون السابع في عمان، شهر تشرين الاول، بالاضافة للتحضير لاطلاق البرنامج الجديد للمدارس والجامعات والسيدات.

وفد الاتحاد اللبناني للدوشو كونغ
واستقبل فنيش وفد "الاتحاد اللبناني للدوشو كونغ" الذي ضم رئيس البعثة وأمين سر الاتحاد بسام نهرا ونائبه رائد بو شقرا، يرافقهم الفائزين في بطولة العالم لجميع الفنون القتالية. وتم عرض لنشاطات الاتحاد والبرامج لعام 2017، وطلب الوفد من الوزير رعاية حفل التكريم للابطال الفائزين والذي سيقام خلال شهر أيار في الشوف.

وتم تكريم الابطال الفائزين في بطولة البرتغال العالمية التي أقيمت خلال الشهر الحالي وحاز لبنان فيها على 7 ميداليات ذهبية و10 فضية و5 برونزية في مكتب فنيش، والفائزون هم: البطل العالمي رائد بو شقرا وروني حمادة وسيزار صعب وجمال ضو وعبد الرحمن البادري ورئيس البعثة بسام نهرا.

وفد حركة شباب لبنان
كما استقبل وفد "حركة شباب لبنان" الذي ضم رئيس الحركة ايلي صليبا ونائبه كميل شلهوب والامين المساعد للشؤون الادارية حسين بيضون ومريان شلهوب. وتم عرض للاوضاع الشبابية والرياضية عموما ونشاطات الحركة وأهدافها، ودعوا فنيش "للمشاركة في الاحتفال المركزي للحركة الذي سيقام خلال شهر أيار والمخصص لتنسيب 1200 عضوا جديدا للحركة".

وفد "صدى فور برس" الاخباري
واستقبل وفد "موقع صدى فور برس الاخباري" الذي ضم المدير العام علي احمد والاداري كمال نون والمراسلين قمر سلوم وليال نحلة ومستشار العلاقات العامة في المنطقة الدولية لحقوق الانسان علاء حلوس وبطل العرب والعالم في التاي بوكسنغ قاسم الخطيب.
تم عرض للاوضاع الرياضية والشبابية عموما وشرح خاص من البطل قاسم عن الانجازات واللعبة والرياضة ووضعها الحالي وعن انتشارها السريع في لبنان وعالميا.

وفد اللجنة المنظمة لبطولة الربوت
كما استقبل فنيش وفد اللجنة المنظمة لبطولة الربوت الذي ضم رئيس تجمع المعلمين في لبنان فرع بيروت بديع عبيد، ممثلة عن بلدية حارة حريك منى عربيد وممثل عن "جمعية كلمات" احمد الحسيني. وتم عرض لنشاطات اللجنة المنظمة
.