فنيش في مؤتمر الإدارة الرياضية في MUBS: لإزالة المعوقات من أمام الرياضة الجامعية

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل



نظمت الجامعة الحديثة للادارة والعلوم
MUBS مؤتمرها الرياضي السنوي الأول بعنوان "الرياضة في لبنان، تحديات وفرص"، برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، بهدف الإضاءة على التحديات التي يواجهها القطاع الرياضي بتأثير الوضعين السياسي والطائفي.

وحضر المؤتمر قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كخيا، ممثل اللجنة الأولمبية عزت قريطم، المدير الفني للجنة البارولمبية اللبنانية الدكتور بشير عبد الخالق، رئيس مجلس أمناء MUBS الدكتور حاتم علامي، عميد الأكاديمية البريطانية الدكتور سامر حمزه، نائب رئيس "النادي الرياضي" تمام جارودي، ممثل جمعية "بيروت ماراتون" بيتر مرقدي، لاعب كرة السلة فادي الخطيب، الإعلامي غياث ديبرا، مدرب "النادي الرياضي" أحمد فران، عدد كبير من الإتحادات والأندية الرياضية والعسكرية والجمعيات، وأساتذة ورياضيون وطلاب ومهتمون.

فنيش
من ناحيته، شدد وزير الشباب والرياضة على أهمية "تحديد الأولويات في الشان الرياضي والأكاديمي"، لافتا إلى ضرورة "التعرف على التحديات ومحاولة معالجتها".

وقال: "الثقافة الرياضية وتطوير الإهتمام بها ضرورة في معالجة المشكلات التي يعيشها شبابنا، والتصدي للانحرافات التي تهددهم وسط التطورات الحالية".

وتوقف عند المبادرات التي تقوم بها الوزارة في كافة المجالات، شارحا روزنامة العمل التي تقوم بها الوزارة منذ تسلمه قيادتها، وصولا إلى "الطموحات والأماني على المستويين المتوسط والطويل".