النائب حمادة: لم يعد لدينا أي ترف من الوقت لممارسة الكيد السياسي

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة لأن نذهب جميعا إلى تشكيل سريع لحكومة تنهض بأعباء الحياة في لبنان وتواجه جائحة كورونا التي تشكل مع جائحات اخرى كجائحة ارتفاع الدولار الذي يشبهها في الأضرار والأخطار السلبية التي تشكل خطرا على حياة الناس وعلى مستقبلهم ووجودهم.

وخلال رعايته حفل تكريم فرق التتبع والترصد لمواجهة وباء كورونا ، والذي اقيم وسط إجراءات صحية في مجمع سيد الشهداء في الهرمل قال حمادة : "أن مواجهة الجائحات المختلفة لا تكون إلا بالتكاتف والتنازل عن مصالح ضيقة نعبرها لكي ننهض بلبنان المهدد بالخطر ، فيما البعض لا بلتفت إلى هذه الحقيقة التي حذر منها كبار القوم في لبنان".

داعيا كل المعنيين في لبنان لأن يتجاوزوا الكيد السياسي الحاصل ، مضيفا بأن الذي يعتبر انه يسجل أهدافا في مرمى فريق لبناني آخر فهو مشتبه ، إنما يسجل أهدافا في وجود الكيان اللبناني ومستقبل وحياة اللبنانيين جميعا.

ولفت حمادة الى انه "لا يظنن أحد انه ينجو بممارسة هذا الكيد والتمسك بالمصالح الضيقة على حساب اللبنانيين جميعا ، وليس لدينا أي ترف من الوقت لأن نمارس هذا الكيد السياسي بحق أنفسنا". 

وأشاد حمادة في كلمته بفرق التتبع والترصد في مواجهة كورونا التي عملت وما زالت بروح استشهادية في خدمة الناس ، داعيا الأهالي إلى التسجيل في منصات اللقاح لان الثابت الوحيد في ظل النقاش العلمي والوسيلة الوحيدة المتاحة الآن لتحصين المجتمع وفي المستقبل.