رعد: نؤكد جهوزيتنا في مواجهة عدو يئن من أوجاعه كل شعوب منطقتنا

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

أقامت "مدينة الإمام الخميني الكشفية" في زوطر النبطية احتفالا برعاية رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد وحضوره، لمناسبة افتتاح النصب التذكاري للامام الراحل روح الله الخميني، وذلك في أجواء ذكرى "النصر الإلهي". وحضر الاحتفال مسؤول المنطقة الثانية في "حزب الله" علي ضعون، مدير مدينة الامام الخميني الكشفية محمد فحص وشخصيات وفاعليات.

وهنأ رعد "مدينة الإمام الخميني الكشفية بعملها"، مثنيا على"جهود عامليها"، متحدثا عن بركات الإمام الخميني، وقال: "يخطئ الآخرون معنا ونملك من سعة الصدر ما يجعلنا نسامحهم ونصبر على كيدهم وعلى المعيب من كلامهم بحقنا ، نحن لا نندم على إسداء معروف قدمناه لكل من أردنا شراكته في إدارة شؤون بلادنا لما فيه خير شعبنا وتحقيق سيادتنا وحفظ عزتنا وكرامتنا ،و أضاف: لنا الفخر أن يُقال عنّا بأننا عارضنا سياسة هؤلاء منذ بدأوا تلك السياسات لأن هذه السياسات انتهت الى انهيار الدولة الآن ، وهذا وسام يعلّق على صدورنا ، إن كان هناك من يفهم ومن يعتبر.

أضاف: "نحن لا نزال نمد أيدينا من دون أي تحسس شخصي من أحد لأننا قوم نترفع عن الضغائن الشخصية ونتوق الى المصالح الكبرى في وطننا وإنساننا ومجتمعنا. نحن نفتخر بأننا نتسلح ونستقوي ونعد العدة، ونؤكد جهوزيتنا الدائمة في مواجهة عدو يئن من أوجاعه كل شعوب منطقتنا لأنه يريد أن يتسلط ويتهدد ويسلب كل خيرات هذه المنطقة ليجسد تفوقه بدعم من مصالح الإدارة الأميركية التي تمثل أكبر لص دولي في العالم، شهده من قبلنا ونشهده وسيشهده من بعدنا إن لم تتحرك الشعوب لتحفظ مصالحها وتصون سياداتها وترفض التبعية في أوطانها".

بعدها، أزاح رعد وضعون وفحص الستارة عن النصب التذكاري ووضعوا اكليلا من الورد قربه على وقع عزف موسيقى "التحية" للفرقة الموسيقية التابعة لفرقة جبل عامل في كشافة الإمام المهدي.