ايهاب حمادة ممثلا نصرالله في عرس جماعي في بعلبك: لن يستطيع العدو تغيير قواعد اشتباك ومعادلات المقاومة

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

زفت نقابة أصحاب المؤسسات والمحال التجارية في البقاع 46 عروسا وعريسا في باحة أوتيل كنعان في بعلبك، برعاية الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله ممثلا بالنائب إيهاب حمادة، وفي حضور رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق ورؤساء بلديات واتحادات بلدية وفاعليات نقابية واختيارية واجتماعية.

وتحدث النائب حمادة: "نتوجه باسم راعي هذا الحفل الأمين المؤتمن على الدماء السيد حسن نصرالله، بالتحية والمباركة لكم جميعا أزواجا وعوائل وأقرباء وحضورا كريما في هذه المناسبة العظيمة التي تعبر أجمل تعبير عن إرادة الحياة التي تصنع كل يوم بأيدي المجاهدين المقاومين".

وأشار إلى ما ورد في القرآن الكريم "من مقومات العلاقة بين الزوج وزوجته أن يكون بناؤها أساسه السكينة والمودة والرحمة"، معتبرا أن "الأسرة بماهيتها هي محل استهداف من قبل عدونا، وهناك آلاف الجمعيات التي أسست على يد الغرب وخصوصا الأميركي، وأغلبية تواجد تلك الجمعيات في المنطقة، والنسبة الأكبر منها في لبنان، هدفها الأول التأثير على الشباب كي يحملوا مبادئ وقيما مختلفة في كل أشكال وتفاصيل الحياة، وصولا إلى تغيير المعتقد والبناء الفكري وتفكيك الأسرة والمجتمع، وتم اعتماد أسلوب عمل وبرامج وضخ أموال على المستوى الإعلامي للمساهمة في تحقيق تلك الأهداف".

وأضاف: "إننا رغم كل هذه الأزمات والصعاب، نحن صناع الحياة، نبني الحياة التي أرادها لنا إسلامنا ونبينا الأكرم وأئمتنا الأطهار، نبني الحياة التي ستكون دائما مملوءة بالعزة والكرامة، ولا نرضى حياة الذل. وليسمع كل سامع وليتأمل كل متأمل، سنتابع حياتنا وسنستمر في بناء وحفظ مجتمعنا على مستوى المبادئ وتكوين الأسر، وعلى مستوى الإنتاجية".

ورأى أن "لبنان من خلال ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، استطاع أن يلقن العدو الإسرائيلي دروسا في الثبات والتصدي والمواجهة، ليخرج من بلدنا مهزوما ذليلا إلى غير رجعة. والرد الحاسم على الاعتداءات الإسرائيلية من أبنائكم وإخوانكم المقاومين الأبطال بالأمس أكد من خلال النار التي اشتعلت في مواقع العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا أن مقاومتنا حاضرة وفي جهوزيتها التامة وبالمرصاد للرد على أي عدوان، ولن يستطيع العدو تغيير قواعد الاشتباك والمعادلات التي أرستها المقاومة".

وشدد حمادة على "نبذ الفتن، والتصدي بحزم إلى أي فتنة داخلية"، مؤكدا "أننا على المستوى الاقتصادي والاجتماعي لن نترك أهلنا، وسنقف إلى جانبهم بكل إمكاناتنا".

وبعد حفل الزفاف، وزع على العرسان هدايا مالية مقدمة من السيد نصرالله.