حمادة: انقطاع شبكة تاتش وضعف بألفا ببعلبك والبقاع الشمالي وتواصلنا مع الوزير ولا حل حتى الآن

كلمات مفتاحية: تصريحات

التفاصيل

علق عضو ​كتلة الوفاء للمقاومة​ ​إيهاب حمادة​ على انقطاع إرسال شبكة ​تاتش​ والضعف الشديد في شبكة ​ألفا​ في بعلبك ، مشيرا الى أن "هناك مجموعة من الأسئلة يجب أن تُسأل هي: أنها لماذا تتَرجم في لبنان بعض السياسات الفاشلة؟ هل هناك رسائل يمكن أن يرسلها البعض علىأبواب التفاوض مع ​صندوق النقد الدولي​ بخصوص فشل الدولة بمختلف القطاعات ومنها الإتصالات؟ هل هناك من يريد أن يقول أن الدولة لا تستطيع إدارة ​قطاع الإتصالات​؟".

وكشف في تصريح تلفزيوني، أنه "تواصلنا مع وزير الإتصالات ورئيس لجنة الإتصالات النيابية ومع بعض التقنيين، ولكن للأسف لم نحصل على جواب عن توصيف ماهية المشكلة، وحتى لم يكن هناك أي فكرة إن كان السبب هو خلل بالتغذية الكهربائية أو عدم توفر الوقود بشكل كبير في المحطات أم أنه خلل بإدارة الملف من قبل المعنيين".

واعتبر حمادة أن "الأسوأ هو أنه للآن لم نستطع أن نشخص ماهية المشكلة، وزير الإتصالات وعد بالمساعدة منذ قبل الظهر الا أنه وحتى الآن لم يتغير أي شيئ، ومنذ يومين نحن مفصولون عن شبكة تاتش، وشبكة ألفا تعاني، ليس فقط في ​مدينة بعلبك​ بل في ​البقاع الشمالي​ أيضا، ونحن نتحدث عن ثلثي المحافظة خارج التغطية، الدولة و​وزارة الإتصالات​ مدعوة بأسرع وقت أن تكون رسالتها إيجابية".

وتابع: "للأسف الجواب لم يأت من الوزير منذ بعد الظهر، وعدنا بالمتابعة لكن لم يكن يعرف المشكلة الأساسية لأن الإتصالات هي شبكة حيوية تتعلق بتفاصيل الحياة بشكل مباشر".