المقداد يرد على جعجع: لمعلوماتك معامل الكهرباء تعمل على الفيول

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

رد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب على المقداد على رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، قائلاً: "طالعنا رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع بتغريدة، اعتبر فيها أن من أولى نتائج وصول الفيول الإيراني الى لبنان وفك الحصار الأميركي عنه، توقف كل معامل الكهرباء عن الإنتاج لعدم وجود الفيول. لمعلوماتك معامل الكهرباء تعمل على الفيول، والجمهورية الإسلامية أرسلت المازوت الذي أنقذ مئات اللبنانيين من الموت في المستشفيات، ولبى حاجات دور الأيتام والمسنين والعجزة والمراكز الصحية والرعائية والمستشفيات الحكومية في كل المناطق، وجعل المصانع تعمل والآبار تضخ المياه للناس".

وأشار المقداد خلال حفل تكريم أقامته قيادة منطقة البقاع في "حزب الله" للوزير السابق حمد حسن، إلى أن "المازوت الإيراني أضاء مدينة زحلة، وأكثر من 33 بلدة في جوارها، بعد أن كانت مقطوعة فيها الكهرباء. للأسف إن البعض في لبنان يفكر في مصلحة الآتي من خلف البحار، ولا يفكر بمصلحة ابن بلده الذي يعاني مشاكل عدة منها الكهرباء والمحروقات والدواء والمواد الغذائية".

ورأى أن "تطاول بعض اللبنانيين على المقاومة وسلاحها الذي دحر الاحتلال والإرهاب التكفيري غير مسموح، والرد عليه يكون بعملنا الدائم لصالح لبنان وكل مواطن".