حماده: يجب ان نذهب الى ترتيب الامور للحفاظ على استمرارية الحكومة

كلمات مفتاحية: تصريحات

التفاصيل

اشار عضو كتلة "​الوفاء للمقاومة​" النائب ​إيهاب حماده​، في حديث تلفزيوني، إلى أنه "يجب ان نذهب الى ترتيب الامور للحفاظ على استمرارية الحكومة الحالية"، لافتًا إلى أنه "يجب ان تسارع الحكومة لإقرار البطاقة التمويلية".

وشدد على أن "الوقت ضيق ويجب ان نسرع في ترتيب الاولويات الحكومية، بين الكهرباء والمحروقات و​السلة الغذائية​ بالاضافة الى الامن الصحي والطبابة، هذه كلها أولويات يجب على الحكومة ان تسارع الى وضع برنامج من الاولويات والعمل على حلها"، موضحًا أن "هذه الازمات والتي تتضمن حادثة ​الطيونة​ هي جزء من الأشياء التي تعطل عمل الحكومة".

ورأى أن "حادثة الطيونة كانت بسبب اعتراض على اداء القاضي المسيّس، ولو طُبق الدستور لجهة محاكمة الرؤساء والوزراء لكنا وفرنا الكثير من الوقت"، معتبرًا أن "هناك من يريد ان يمرر مشاريعه ويفتعل المشكلات والازمات".

واكد أن "رئيس مجلس النواب نبيه بري هو ولي الدم في حادثة الطيونة وهذا الدم محفوظ، وليس هناك اي مقايضة على هذه القضية"، مشيرًا إلى أنه "نحن امام وحدة لبنان وعدم الذهاب نحو الحرب الاهلية فالابواب كلها مفتوحة برعاية بري".

واوضح أن "العنوان العريض هو الحرص على لبنان والسلم الأهلي، ونحن كـ"حزب الله" نعبر عن موقفنا، وكل التصريحات التي تخرج من اعضاء "التيار الوطني الحر"، تؤكد على حماية الانتخابات النيابية المقبلة".