عز الدين من بلدة الناقورة : إننا لا نسمح لأي كان من الداخل أو الخارج أن يحاول إذلال هذا الوطن

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

أقام حزب الله مراسم تكريمية عند نصب الشهيد عباس الوزواز في مكان تنفيذ عمليته عند مدخل بلدة الناقورة بحضور عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عز الدين، وعدد من العلماء والفاعليات وعوائل الشهداء.

وبعد قسم أدته ثلة من مجاهدي المقاومة الإسلامية بالسير على نهج الشهداء، وضع عز الدين والحضور إكليلا من الزهر أمام النصب، ليتحدث بعد ذلك النائب عز الدين مؤكدا أن "المقاومة هي التي منعت العدو في أن يفكر بأي عدوان على لبنان، وهي التي لم تدع هذا العدو أن يمنعنا من أن نمتلك ما نشاء من القدرة والقوة والصواريخ الدقيقة وغيرها لندافع بها عن وطننا وأمننا، وهي باعتراف العدو شكلت التهديد الوجودي لكيانه الغاصب".
 
وشدد عز الدين على أن "لبنان ليس هو الحلقة الأضعف، فهو قوي بانتمائه الوطني، وبشعبه، وبمقاومته وجيشه الوطني، وهذا التحالف بين هؤلاء جميعا ضمن المعادلة التي تكاملت فيها المقاومة مع الجيش والشعب، هي الحلقة الأقوى، وعليه، فإننا لا نسمح لأي كان من الداخل أو الخارج أن يحاول إذلال هذا الوطن، تحت أي ذريعة كانت، وعلى الذي اعتدى على لبنان أن يفكر كيف يعيد النظر في قراراته الخاطئة غير المنطقية والموضوعية".
 
وختم: "للأسف الشديد بتنا اليوم أمام مهزلة قضائية لم يشهد لها لبنان مثيلا من قبل، ولذلك على جميع القوى السياسية الحريصة على هذا القضاء أن تضع كل اهتماماتها في إصلاحه وجعله قضاء نزيها ليتمكن من سلوك طريق تحقيق العدالة والانصاف بين الناس".
 
بعد ذلك توجه النائب عز الدين والحضور إلى بلدة البياضة، حيث أقام حزب الله مراسم تكريمية للشهيد بشير علوية أمام النصب التذكاري له، تخللها قسم لثلة من المجاهدين بمتابعة طريق الجهاد والمقاومة، وإكليل من الزهر وضعه عز الدين في ختام المراسم أمام النصب التذكاري لعلوية.