النائب رعد: الاستحقاق الانتخابي أكثر من ضرورة والذين يروجون لتأجيله أو تعطيله يريدون دفع البلد إلى مزيد من الفوضى

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن “الاستحقاق الانتخابي أصبح أكثر من ضرورة من أجل أن لا تفلت الأوضاع في البلد”، لافتاً إلى ان “الذين يروجون لتأجيل أو تعطيل الاستحقاق الانتخابي، فإنما يريدون ان يدفعوا البلد الى مزيد من الارباك والفوضى”.

وخلال رعايته افتتاح أقسام جديدة في مستشفى الشيخ راغب حرب الجامعي في تول – النبطية  في أجواء ولادة الامام المهدي أكد النائب رعد أن المقاومة لا تخوض الاستحقاق الانتخابي لحجز مقاعد نيابية في المجلس، و”انما على اساس اننا نواجه طرفاً، يريد افقار شعبنا وتجويعه، وخلق الفوضى في بلدنا، وتهديد امننا وسيادتنا، وهذا الطرف الدولي يلقى للأسف بعض الآذان الصاغية الاقليمية والمحلية”.

وفي السياق، تابع رعد “معركتنا صعبة للغاية، ولا بد من ان ننتصر فيها لنكسر هذا المشروع المعادي الذي يستهدفنا في وجودنا، وفي كرامتنا وفي سيادة وطننا، المسألة ليست مسألة اختيار اشخاص لحجز مقعد، وانما المسألة هي  مسألة مواجهة مشروع سياسي يستهدف الاطاحة بكل ما انجزه الشهداء والمجاهدون طوال الـ30 سنة الماضية”.

من جهة ثانية، رأى رعد أن “ما قمنا به اليوم من افتتاح قسمين جديدين في مستشفى الشيخ راغب حرب، إنما يهدف إلى توفير مزيد من العناية لأهلنا ومرضانا، والاهتمام بالمستضعفين من شعبنا”.