حسن عز الدين من الرشيدية: للمشاركة في الإقتراع لحسم أحجام القوى السياسية وتمثيلها

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

استقبل أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور توفيق عبدالله، وقيادة فصائل المنظمة التحرير في منطقة صور، في مقر قيادة حركة "فتح" في مخيم الرشيدية، عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين على رأس وفد من "حزب الله". 
 
وعزى عز الدين بـ"رحيل القائد أبو أحمد زيداني الذي أفنى سنين عمره مقاوما مناضلا من أجل تحرير فلسطين، والذي عرفه الجنوب بمدنه وقراه".
 
ووجه  المجتمعون "التحية الى الشعب العربي الفلسطيني المرابط في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، الذين يدافعون عن المقدسات الاسلامية والمسيحية"، حيوا "عوائل الشهداء والأسرى الذين يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب والقهر والظلم". 
 
وأكد الطرفان "ضرورة إجراء الإستحقاق الإنتخابي في وقته المحدد، والذي يشكل فرصة أمام الناس لممارسة مسؤوليتهم الإنتخابية". 
 
ودعا عبدالله "جميع الأخوة ممن يحق لهم المشاركة في الانتخابات، الى الاقتراع للائحة "الأمل والوفاء" التي لطالما وقف مرشحوها إلى جانب القضية الفلسطينية"، وقال إن "موقفنا هو دائما إلى جانب الخط الوطني، لأننا نخافظ معا على استقرار البلد".
 
بدوره، النائب عز الدين دعا إلى "أوسع مشاركة في الإقتراع لحسم أحجام القوى السياسية وتمثيلها في البرلمان". وأكد "أهمية اللحمة بين القوى الوطنية اللبنانية في تحالفاتهم الإنتخابية لإسقاط الخيار الأميركي وأدواته في لبنان، وحرمانها الحصول على الغالبية النيابية". 
 
وأكد الجانبان "ضرورة الحفاظ على أمن المخيمات والتجمعات في لبنان واستقرارها من أجل حمايتها الى حين النصر والتحرير والعودة". 
 
وشكر عبدالله باسمه وباسم قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، واللاجئين الفلسطينيين في الشتات  النائب عز الدين و"الأخوة في "حزب الله" على هذه الزيارة الكريمة".