حسن عز الدين جال في سرايا صور مطلعا على سير العمل فيها

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

جال عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عز الدين في أقسام سرايا مدينة صور، مطلعا على سير العمل ومسجّلاً المطالب والحاجات، ومستمعاً إلى المواطنين الذين صادفهم خلال انتقاله بين أقسام السرايا، وفق مكتبه الاعلامي.

وخلال الجولة التقى النائب عز الدين بقائمقام صور محمد جفال في مكتبه، حيث رحب بالنائب والوفد المرافق له، مودعا عز الدين سلسلة من الحاجات والمتطلبات الأساسية التي تحتاجها السرايا، بالإضافة إلى مطالب القضاء التنموية.

كما التقى النائب عز الدين مأمورة النفوس في صور  مريم حيدر، التي عرضت له الصعوبات التي تواجهها لاسيما "لناحية قلة عدد الموظفين الذين لا يستطيعون تلبية الحاجات الكبيرة للمواطنين، بخاصة مع اقتراب موعد الاستحقاق الانتخابي، حيث زاد الطلب على إخراجات القيد بشكل كبير جدا، ليصار بعدها إلى العمل على إصدار بطاقات الهوية". 

بدوره، رأى النائب عز الدين أن "ما يحصل في دائرة النفوس في مدينة صور وعدم القدرة على تلبية طلبات المواطنين بالشكل المطلوب، يعبّر عن مأساة إدارية، وأن هذه الدولة بمؤسساتها تعاني من مشاكل كثيرة".

وأكد أنه "لا يمكن أن تكون دائرة على تماس مع مصالح الناس اليومية واللحظوية بهذا الشكل، بخاصة وأن وظيفتها تكمُن في إنجاز معاملات أساسية يحتاجها المواطن في الدوائر الرسمية أو في القضايا الحيوية". 

وشدد على "ضرورة إيجاد حل سريع للمشاكل التي تعاني منها دائرة النفوس في صور وفق القانون"، مؤكدا أنه" سيطرح العديد من الحلول على المدير العام للأحوال الشخصية في وزارة الداخلية العميد الياس الخوري"، آملاً أن" يتم حل هذه المشكلة في القريب العاجل".

وهنّأ النائب عز الدين العاملين في السرايا وفي مختلف أقسامها على الجهود الكبيرة التي يبذلونها "في سبيل خدمة المواطن اللبناني، لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها الموظفون مع تدني قيمة رواتبهم".