كتلة الوفاء للمقاومة كرّمت السفير الإيراني فيروزنيا

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

كنتَ رسول محبة وتضامن، ورسول تلاقٍ وانفتاح، ودبلوماسياً حريصاً على دعم الإستقرار والسلم الأهلي، بهذه العبارات خاطب رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد جلال فيروزنيا. 

وذلك في حفل تكريمٍ أقامته الكتلة في حارة حريك تقديراً لجهوده ولمناسبة انتهاء مهامه، بحضور نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أعضاء الكتلة، وفدٍ من حركة "أمل" وشخصيات.

النائب رعد نوّه بالجهود التي بذلها السفير الإيراني ووقوف طهران الدائم إلى جانب لبنان، مخاطباً فيروزنيا:"لطالما سعيتَ لتلبية احتياجات لبنان واللبنانيين وتحفيز المسؤولين في بلدك لتقديم العروض السخيّة الجديّة في مجالات إنمائية مختلفة، على صعيد الكهرباء، السدود، الأنفاق، ولطالما دعمت وقوف إيران الدائم إلى جانب لبنان وشعبه في السّلم والحرب".  

السفير فيروزنيا هنأ الكتلة على نجاحها في الإنتخابات النيابيّة الأخيرة على الرغم من المحاولات الأميركيّة و"الإسرائيليّة" لتأليب بيئة المقاومة عليها، معرباً عن أمله بأن يتجاوز لبنان التحديات التي يواجهها، مشدداً على أن إيران وبتوجهيات من الإمام القائد السيد علي الخامنئي لم تألو جهداً في مساعدة لبنان في عبور هذه المرحلة الحسّاسة بنجاح، معتبراً أنها أثبتت ذلك من خلال المبادرات والإقترحات الجديّة التي قدّمتها في هذا المسعى.

الحفل اختتم بتقديم الشيخ قاسم بإسم حزب الله درعاً تكريمية للسفير الإيراني الذي لفت إلى أنه سيذكر سنواته الأربع في لبنان كأفضل مهمّة دبلوماسية.