الموسوي لإذاعة النور: لدينا الثقة المطلقة بالمقاومة التي أثبتت أنّها إلى جانب أهلها في جميع الظروف

كلمات مفتاحية: تصريحات

التفاصيل

أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أنّ جنتا منطقة تحتفظ بذاكرتها، بكلّ أنفاس الشهداء، وبكلّ الوجدان العميق الذي أسّس للمقاومة العظيمة.

النائب إبراهيم الموسوي وفي حديث لإذاعة النور شدّد على أن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله يرى في الحفاظ على ثروات لبنان، فرصة إستراتيجيّة سانحة من أجل إنقاذه من أزماته الإقتصادية، لذلك فهو دوماً يحثّ الدولة اللبنانيّة على تغليب المصلحة الوطنيّة بعيداً عن أي تبعيّة سياسيّة، مشيراً إلى أنه فيما يخصّ ملف ترسيم لدينا كلّ الثقة المطلقة التي تستند إلى جبال من التجارب التي أثبتت المقاومة فيها إلى أنّها إلى جانب أهلها في جميع الجوانب السياديّة والإستقلاليّة والإقتصاديّة وغيرها.

و فيما يتعلق بموضوع الدولار الجمركي شدّد الموسوي على أنه ليس موضوعاً يُتّخذ بهذه الخفّة وهناك إشكال قانوني دستوري حول شرعية هذا القرار والحلّ يتمثّل بالرفع التدريجي.

وفيما خصّ موضوع النازحين السوريين قال الموسوي نحن مع حقوق الإنسان وليس لدينا أي شيء اتجاه أيّ نازح سوري، لكننا نلحظ التمييز من المجتمع الدوليّ في التعاطي مع هذا الموضوع خصوصاً في ضوء ترحيب و تجاوب الدولة السورية،لافتاً إلى مؤامرة واضحة حقيقيّة ضدّ لبنان وبُنيته، داعياً اللبنانيين التنبّه لهذا الموضوع.