إيهاب حمادة تفقد فرع "كنام" في دورس: لن نترك طالبا خارج المقاعد الدراسية

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

اكد عضو تكتل "بعلبك الهرمل" النائب الدكتور ايهاب حمادة على ضرورة "إنجاز الاستحقاقات الدستورية، وانتخاب رئيس للجمهورية، والابتعاد عن الكيدية وترشيح المستفزين".

واكد إثر تفقده فرع جامعة "كنام" cnam في دورس- بعلبك، ولقائه مديره الدكتور علي علاء الدين، والكادر الإداري والتعليمي، أن "حزب الله يدعو إلى تفاهم كل الأفرقاء على رئيس يؤمن بلبنان ومصالحه، مع ضمان أن يكون لبنان حرا وسيدا ومستقلا".

وشدد على أهمية "تشكيل حكومة تساهم في تطوير البلاد وحل المشاكل الاقتصادية والسياسية، وحزب الله دائما في طليعة الدعاة إلى تشكيل الحكومة، ويسعى على الدوام لتذليل كل العقبات". 

وفي الشأن التربوي قال حمادة: "نحن في حزب الله والتعبئة التربوية لن نترك طالبا جامعيا او في التعليم الثانوي او الأساسي خارج المقاعد الدراسية"، معلنا أنه "تم التوصل الى اتفاق مع رئيس الجامعة اللبنانية، يقضي باستمرار جامعة كنام في فتح أبوابها امام الطلاب، لمتابعة تعليمهم في هذا الصرح الجامعي". 
 
وتابع حمادة: "عملنا الداعم لمسار التعليم والصروح والمؤسسات التربوية في بعلبك الهرمل، يهدف إلى الحؤول دون إغلاق أي صرح تربوي في المنطقة". 

وأشار إلى "تضافر جهود حزب الله والتعبئة التربوية والبلديات والاتحادات البلدية والجمعيات الأهلية لدعم الصروح التعليمية، ومد يد العون والمساعدة لأي صرح متعثر ليتمكن من الاستمرار في تقديم خدماته التعليمية للطلاب". 

وكشف حمادة عن "مسار تطويري لمعهد كنام الجامعي وشعبة كلية العلوم في بعلبك الهرمل"، مؤكدا "السعي الدائم إلى تنفيذ الوعود بإنشاء  4 كليات تعليمية تابعة للجامعة اللبنانية في محافظة بعلبك الهرمل".