النائب عز الدين زار البيسري مهنئا :المرحلة صعبة والحل بالحوار والتوافق

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

التقى النائب الشيخ حسن عز الدين يرافقه ساجد شحرور، المدير العام للأمن العام بالوكالة االعميد إلياس البيسري،  في مكتبه في المديرية .
 
وأفاد بيان لمكتب عز الدين، ان النائب عز الدين، قدم بداية التبريك والتهنئة للعميد إلياس البيسري وفي حضور العقيد مرشد سليمان لتسلمه المهمة الجديدة وتمنى له النجاح والتوفيق.
 
ودار بحث حول آخر التطورات السياسية  في البلد، حيث أكد الطرفان "ضرورة إنتخاب رئيس للجمهورية، وذلك من خلال تفاهم مكونات المجلس النيابي والحوار في ما بينهم".
 
وتحدث النائب عز الدين عن "أن المرحلة التي يمر فيها لبنان صعبة وغير مسبوقة، والحلول تكون عبر التوافق بين جميع الكتل النيابية، وعلى المسؤولين التعاطي بمسؤولية وجدية مع ما يمر فيه لبنان". واعتبر أن إرتفاع سعر الدولار هو إرتفاع سياسي وغير مقبول، وطالب النواب لرفع الصوت وبحث الموضوع كأولوية قصوى على سائر القضايا والقوانين الأخرى".
 
واعتبر عز الدين "أن انتخاب رئيس جديد هو من الأولويات المهمة والضرورية، وكفى لبنان وشعبه مناكفات وكيدا سياسيا"، وطالب جميع القوى السياسية "أن تدخل في حوار جدي وبناء للخروج من هذه الأزمات، وآلياته الوطنية هو الحوار المسؤول الذي يوصل لتفاهم يؤدي إلى إنتخاب رئيس جمهورية، وحكومة فاعلة تضع خطة إنقاذ إقتصادية تبدأ في المعالجات الحقيقة ووضع البلد على السكة الصحيحة".