الموسوي أطلق مشروع مائدة الإمام زين العابدين في الهرمل

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

أطلق عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب ابراهيم الموسوي مشروع مائدة الإمام زين العابدين في الهرمل ، على حب كريم أهل البيت الإمام الحسن المجتبى. وجال برفقة مسؤول "حزب الله" في الهرمل علي علوه ومدير مركز الإمداد في البقاع الشمالي والهرمل الشيخ عباس الهق على المطبخ الذي تم إنشاؤه وتجهيزه هذا العام من مساهمات الخيرين ، أصحاب الأيادي البيضاء. 

وأكد الموسوي أن "اطلاق المشروع يأتي انسجاماً مع دعوة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ، كي لا يبقى أي إنسان لا يستطيع الإفطار في شهر رمضان المبارك". 

وقال: :إن المطبخ يعمل لثلاثة أيام في الأسبوع ، السبت والأحد والأربعاء ، بقدرة 1500 وجبة في اليوم لنحو 500 عائلة إذا اعتبرنا أن العائلة تضم ثلاثة أشخاص ، مع إمكان زيادة الأيام وعدد الوجبات بحسب الإمكانات التي يمكن ان ترد من اصحاب الأيادي البيضاء والخيرين". 

ولفت إلى أن "هناك أنشطة ومشاريع أخرى في مدينة الهرمل في شهر رمضان المبارك ومنها توزيع المساعدات الغذائية وبيع الخضار برأس المال". 

وشكر "جميع الإخوة والأخوات المتطوعين في خدمة العوائل الفقيرة المستضعفة هم الذين جندوا أنفسهم لنكون جميعاً على قدر أمانة دماء الشهداء ، وعلى قدر الشعار الذي أطلقه سيد شهداء المقاومة الإسلامية  السيد عباس الموسوي "سنخدمكم بأشفار عيوننا".