حمادة في لقاء تضامني مع غزة نظمته الهيئات النسائية في حزب الله في الهرمل : نحن في معركة مفتوحة وحرب حقيقية مع العدو الصهيوني

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

نظمت الهيئات النسائية ل"حزب الله" في الهرمل لقاء تضامنيا حاشدا مع غزة ومقاومتها في حسينية أبي الفضل العباس في حي الدورة، في حضور عضو كتلة " الوفاء للمقاومة" النائب إيهاب حمادة الذي تحدث عن معركة "طوفان الأقصى"، التي "حفرت في وعي الإسرائيلي من ناحية فقد الأمان والإستقرار نتيجة الالتحام المباشر للمقاومة الفلسطينية مع العدو الصهيوني". 
 
وقال حمادة :"إننا من اللحظة الاولى لاختراق الإخوة في كتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية الجدار الحدودي والعبور إلى مغتصبات غلاف غزة أعلن النصر وحتمية الإنتصار". 
 
وأكد حمادة "أننا في معركة مفتوحة وحرب حقيقية مع العدو الصهيوني على كامل جبهة الحدود الشمالية مع فلسطين المحتلة، التي هي عرضة لاستهداف مجاهدي المقاومة الإسلامية، ما إضطر العدو إلى نقل آلاف الصهاينة إلى أبعد من عمق 5 كيلومترات، وقد أعلنوا أنهم لن يعودوا طالما أن قوات الرضوان على الحدود الشمالية". 
 
وتخلل اللقاء كلمة باسم الهئيات النسائية ووقفة تضامنية خارج الحسينية وعرض كشفي لألعاب القوى. 
 
لقاء سياسي
وفي شعبة المرتضى في الهرمل، عقد لقاء سياسي مع الباحث الدكتور علي ياسين في بلدة سهلات الماء، فتحدث عن عملية "طوفان الاقصى"، مستعرضا أهداف ونتائج هذه العملية بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة المشاركين".