حسن عز الدين مستقبلاً وفد حماس: المقاومة في فلسطين ما زالت قوية وتستطيع أن تصنع النصر

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

استقبل عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين في مكتبه بمدينة صور، ممثل حركة "حماس" في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي على رأس وفد ضم: نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" في لبنان جهاد طه، والمسؤول السياسي للحركة في منطقة صور عبد المجيد العوض، وذلك بحضور معاون مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله خليل حسين، حيث كانت مناسبة استعرض فيها المجتمعون آخر التطورات السياسية والأمنية والعسكرية في فلسطين والمنطقة.

وبعد الترحيب المتبادل، قال النائب عز الدين إن" هذا اللقاء يعبّر عن مدى الشراكة الموجودة والقائمة بيننا وبين حركة حماس وبين سائر قوى المحور، خاصة عندما يتعلق الأمر بقضية فلسطين والقدس والأقصى".

وأضاف: "إننا نؤكد أن مأساة غزة والجرائم الإنسانية التي ترتكب بيد الإجرام الصهيوني، لن تمكّن العدو من أن يحقق نصراً أو ينهي معركة من خلال إجرامه ضد المدنيين والأبرياء والعزل من النساء والأطفال والشيوخ والمؤسسات الصحية والطواقم الطبية والمدارس وغيرها".

وأكد  أن" العدو الصهيوني لن يستطيع أن يحقق أهدافه التي رفعها في القضاء على المقاومة وحركة حماس على وجه الخصوص، لأن هذه المقاومة متجذرة في أرضها، وهي تناضل لقضية الحق والعدالة واسترداد حقها وممتلكاتها وأرضها، والمؤكد في ذلك أن المبادرة ما زالت بيد المقاومين، والمقاومة ما زالت قوية وقادرة ومقتدرة تستطيع أن تصنع النصر بإذن الله".

وختم النائب عز الدين بالقول :"إننا نؤكد جميعاً أن أعيننا على الميدان، سواء في شمال فلسطين أو على امتداد مساحة غزة التي ستنتصر من بين الركام".