الحاج حسن من بلدة العين البقاعية: العدو الصهيوني لم يحقق أي إنجاز في غزة

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

رأى رئيس "تكتل بعلبك الهرمل" النائب الدكتور حسين الحاج حسن أن "أن ما تقوم به المقاومة الإسلامية في لبنان من خلال عملياتها اليومية، منذ أكثر من أربعين يوما وبشكل متزايد وبشكل نوعي وكميٍّ، هو دعم للشعب الفلسطيني الصامد والصابر في غزة والضفة، وللمقاومة الفلسطينية الباسلة في غزة".

وأضاف خلال لقاء سياسي في بلدة العين البقاعية: "هذه العمليات التي يرتقي فيها شهداء على طريق القدس، فعلت فعلها في كيان العدو في جيشه ومؤسساته السياسية والأمنية، ودعم فلسطين وقضية فلسطين ليس بشيء جديد علينا، نحن في محور المقاومة قضيتنا المركزية وصلب نضالنا وجهادنا وعقيدتنا وثقافتنا دعم وتحرير فلسطين".

وقال: "ارتكب العدو الصهيوني الكثير من المجازر ودمر كثيرا من المؤسسات وقتل أطفالا ونساء بعشرات الآلاف، ظنا منه أنه قد يستطيع أن يهزم الإرادة لدى شعبنا الفسطيني، ولكن الشعب الفلسطيني كما كل شعوب المنطقة، لا تزيدها كثرة القتل إلا تصميما وإرادة وعزيمة ولا يزيدها التهديد إلا تصميما وثباتا وقوة".

وأردف الحاج حسن: "العدو الصهيوني لم يحقق أي إنجاز في غزة، وآخر إنجازاته إجبار الأطباء والمسعفين والممرضين والمرضى على إخلاء مجمع الشفاء الطبي".

وختم: "جيش يدعي أنه من أقوى جيوش العالم والمنطقة، يستقوي على المرضى والأطباء والممرضين والمسعفين والنازحين والجرحى، ولكنه أمام المقاومين يعجز عن تحقيق إنجاز وحيد، لذا ذهب إلى اختراع أفلام سخيفة فاشلة مركبة فضحته وسائل الإعلام التي تدعمه مثل BBC و CNN بالأمس واليوم حول فيلمه الفاشل في مجمع الشفاء الذي ادعى أنه قصفه وهجّر من فيه وأجبر من فيه على النزوح بسبب تواجد المقاومة أو قيادة ومقرات المقاومة فيه، فذهب إلى تركيب أفلام فاشلة لأنه جيش فاشل وكيان فاشل لا يقوى إلا على المستضعفين من النساء والولدان ولكنه مهزوم أمام المقاومين".