رعد بعد استقباله لجنة الأسير سكاف: نحن وإياكم في خندق واحد ومسيرة متكاملة بمواجهة العدو

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

إستقبل رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، وفداً من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، بحضور عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح.

ورحب رعد، بحسب بيان للجنة، ب "الوفد الآتي من أقصى الشمال والذي يعبر عن أصالة أبناء الشمال الذين لم يبخلوا يوماً في التضحية دفاعاً عن الوطن"، واعتبر "أننا اليوم في محضر المناضل الأسير يحيى سكاف الذي كان من السباقين في التضحية دفاعاً عن الأمة ومقدساتها حيث إختار السبيل الصحيح والوحيد لمواجهة العدو، فكان يحيى الى جانب اخوانه الذين يقاومون في أكناف بيت المقدس".
 
وأكد رعد لعائلة وأصدقاء الأسير "إننا وإياكم في خندق واحد هو درب المقاومة، لأن الطريق الذي سار عليه شهدائنا و أسرانا هو طريق عظيم أتى نتيجة فعل مقاوم جبار، و لا يمكن لأي شخص أن ينال هذه المرتبات دون جهد و تضحية".
 
وأضاف :" بدورنا نحيي نضال وتضحيات كل هؤلاء المناضلين الذين سبقونا في درب الشهادة والأسر، لأننا في طريق واحد ومسيرة واحدة ومتكاملة وجهتها رفض الظلم بحق شعوبنا ونصرة المظلومين ومقاومة العدو حتى تحرير كامل أوطاننا وفلسطين من البحر الى النهر".
 
سكاف
وتحدث جمال سكاف رئيس اللجنة فقال :" أتينا من الشمال لنقدم التهنئة والتبريكات للنائب رعد باستشهاد نجله عباس خلال العدوان الصهيوني على جنوب لبنان، حيث تنفذ المقاومة الإسلامية العمليات البطولية منذ انطلاقة معركة طوفان الأقصى دعماً للشعب الفلسطيني ونصرةً لأهل غزة وللمقاومة في فلسطين".
 
واعتبر أن "شهادة نجل الحاج محمد رعد تأتي في سياق التضحيات العظيمة التي تقدمها المقاومة الإسلامية في لبنان، والتي يقف قادتها وخيرة شبابها في الصفوف الأمامية في جنوب لبنان عند الحدود مع فلسطين المحتلة بمواجهة العدو الصهيوني دفاعاً عن عزة و كرامة الأمة بأكملها".
 
وأكد أن "دماء شهداء المقاومة لن تذهب هدراً، لأن التجارب أكدت أن القوة المتمثلة بخيار المقاومة، هي الطريق الوحيد الذي يجب مواجهة العدو بها، لأن المجتمع الدولي أثبت في هذه المعركة إنه أصبح رأس حربة في الدفاع عن العدو و يغطي جرائمه الوحشية".