عزّ الدين من تفاحتا:على العدوّ الإسرائيلي الخروج من أرضنا ولن نسمح له بالبقاء على ذرّة ترابٍ أو نقطةِ ماء

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

أكد عضو :كتلة الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين في احتفال تكريمي نظمه حزب الله للشهيد على طريق القدس هادي علي رضا في تفاحتا، ان "المقاومة وصدقها هي التي ستبقى ترسم المعادلة مع هذا العدو وهي التي تحمي الوطن وليست الدبلوماسية".

وتوجّه عزّ الدين بالقول "إلى الوفود التي وفدت إلينا لا تُتعبوا أنفسكم ووفروا عليكم الوقت، لأنّ عليكم أن تضغطوا على العدوّ الإسرائيلي ليوقف عدوانه على أهل فلسطين وغزة وعلى لبنان ومن دون ذلك عبثاً تُحاولون" .

أضاف : "عندما يقف إطلاق النار من قبل العدوّ الذي قام بهذا العدوان ليس هناك كلام وهذا ما أعلنته المقاومة في فلسطين من موقع القوة والإقتدار والسيطرة على الميدان الذي هو في نهاية المطاف يحسم أيّ معركة".

وشدد على أنّ" العدوّ الإسرائيلي يجب أن يخرج من أرضنا التي احتلّها ولن نسمح له بالبقاء على ذرّة ترابٍ أو نقطةِ ماء" . ولفت عز الدين إلى "أنّ ما نراه اليوم في لبنان والعراق وسوريا واليمن هو توحّد في الأهداف والتموضع في الساحات والميادين وكلٌّ من موقعه ينصُر المقاومة في فلسطين والقضية الفلسطينية وأهل غزة كما يدافع عن عزّته وكرامته وكرامة شعبه أيضاً" .

وختم عز الدين : "نحن أمام ثنائية النصرة والدفاع ، ننصر المقاومة والشعب الفلسطيني والمقدّسات ونبذل الدماء والتضحيات لأجلها ونُقلق العدوّ على امتداد الجبهة التي نخوض فيها حرباً حقيقيّة محدودة في المكان والحدود" .