الموسوي: أي حماقة يرتكبها العدو الصهيوني سوف يلقى الرد المناسب عليها

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الدكتور إبراهيم الموسوي أنه "في حال إرتكاب العدو الصهيوني أي حماقة كبرى أو تجاوز الحدود، فسوف يلقى الرد المناسب عليها، وسوف يرى أكثر مما يرى الآن بكثير، وهذا ما وعدت به قيادة المقاومة، ويجب أن يعرف هذا العدو أنه أمام مقاومة بأسها شديد، وأمام شعب لن يلين ولن يتراجع أبداً أمام التهديدات".
 
وأضاف خلال إحتفال تأبيني لمناسبة أربعين الشهيد "على طريق القدس" عبد الجليل علي حمزة، في بلدة الخضر البقاعية: "في ما مضى كان بإمكانهم أن يقصفوا مطار بيروت، وأن يقصفوا  محطات الكهرباء والبنى التحتية حيث يشاؤون في أنحاء لبنان، ولكن الآن وبعد مضي خمسة أشهر تقريباً، لا تزال قواعد  الإشتباك، رغم بعض التجاوزات التي يقوم بها العدو، ورد المقاومة يكون بالمثل".
 
واعتبر أن "ما تقوم به المقاومة، دفاعاً عن شعب غزة ومقاومتها، إنما تقوم بالدرجة الأولى بالدفاع عن لبنان، وعن أهل لبنان، وعن كل مقدرات لبنان، وعندما يعرف العدو الإسرائيلي بأن مقاومة ترد الصاع بالصاع، وتقف له نداً عظيما، لا يمكن له أن يعبر الحدود".
 
وأشار إلى أن "محور المقاومة لديه مفاجآت، وسيكون جاهزاً في أي لحظة لرفع المستوى في تصديه للعدوان إلى أعلى مستوى يتصوره الأعداء".