سكرية: نحن مع اي تفاهم يؤدي للمّ الشمل ونثق بخيارت التيار الوطني الحر

كلمات مفتاحية: تصريحات

التفاصيل


أوضح عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الوليد سكرية، تعليقا على اللقاء بين "التيار الوطني الحر" و"تيار المستقبل"، أننا "مع تفاهم لبناني يؤدي الى لم الشمل وايجاد حلول للمشاكل التي تتخبط بها لبناء الدولة. وهذا اللقاء هو لإيجاد صيغ للتفاهم والحلول للمشاكل اللبنانية".
وأكد في حديث تلفزيوني "الثقة بخيارات التيار الوطني الحر وبأنها خيارات وطنية، ونحن نتبناها. ولا ارى ان التيار الوطني الحر يفاوض تيار المستقبل للقضاء على المقاومة. اما بالنسبة الى تيار المستقبل فهو في كل مناسبة يهاجم المقاومة واذا كان القبول بالإنفتاح على القوى السياسية الأخرى يأتي بناء على إملاء سعودي ومحاولة إسترضاء لها، فلا أحد يفكر أن لبنان سوف يكون جائزة ترضية لأحد".
وردا عن سؤال، أوضح سكرية أن "إسرائيل دولة عدوة وهي تقوم بكل الأعمال التي تخدم مشروعها العدواني وهذه الأجهزة المزروعة هي أجهزة تنصت وتجسس وهذه قد تكون أجهزة تشويش وعلى الدولة اللبنانية مواجهة ذلك، واعتبارها اعتداء على الأمن القومي اللبناني".
وتابع "هذه الأجهزة هي خطر على لبنان ولكن ان نقول ماذا ستفعل الدولة اللبنانية فدعونا نشكل حكومة قبل ذلك لتتحمل مسؤولياتها سيما وان هذا الأمر يلزمه قرارا سياسيا".