علي عمار:حزب الله لن ينسحب من معركة قرر وجوبها على المستوى الاستراتيجي

كلمات مفتاحية: تصريحات

التفاصيل



إعتبر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي عمار من موقع التفجير في بئر حسن أن "هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها التكفيريون هي جزء من الارهاب التكفيري على العالم العربي والاسلامي لضرب النسيج التنوعي التعددي على مساحة العالمين العربي والاسلامي وليس مستغربا ان تستهدف هذه المنطقة باكثر من تفجير لأن العدوين الاساسيين هما العدو الاسرائيلي والتكفيري وهما يتماهيات تماهيا مطلقا اليوم".

وعن الكلام عن ان حزب الله استجر التفجيرات الى لبنان بدخوله في حرب سوريا، قال عمار: نتذكر المئة وسبعين شهيد من الجيش في نهر البارد واستهداف الجيش في عرسال واستهداف الجيش ارهابا سياسيا وعملانيا وهذا ما هو الا حجة يتم التذرع بها.
وأكد أن حزب الله لن ينسحب من معركة قرر وجوبها على المستوى الاستراتيجي لاسقاط مشاريع التقسيم والتوطين والتجزئة وزرع الفتن وما يحصل في سوريا واليمن وليبيا ومصر وبغداد خير شاهد ان هذا المشروع متماهي مع المشروع الاسرائيلي.
ونوه بالاجراءات التي اتخذها الجيش اللبناني الذي نوجه له كل تحية واكبار وهذا يستدعي من كل الاجهزة وخصوصا بعد ولادة الحكومة الذي نأمل ان تكون حكومة جامعة بالمعنى التنسيقي لوضع استراتيجية سياسية وامنية لمواجهة الخطر الذي يهدد الكيان والمنطقة مواجهة حثيثة وجدية. وقال: المواساة كلها لاهالي الشهداء وضمد الله جراح المصابين.