جمعة خلال وقفة تضامنيّة مع فلسطين أقيمت في بلدة كيفون: الأنظمة العربية الكرتونيّة تخشى الهبّة الفلسطينيّة

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل


أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة أن بعض العرب الذين يخشون التطورات على الساحة الفلسطينية، يخافون أن تكون أكذوبتهم انفضحت، لأن عروشهم الكرتونية التي أقيمت على أكتاف الأمة اتضح أنها لحماية إسرائيل.

وخلال وقفة تضامنيّة مع فلسطين أقيمت في بلدة كيفون - قضاء عاليه، لفت النائب جُمعة إلى أنّ شجاعة وبسالة المقاومة الفلسطينية، باتت تشكّل سلاحاً بذاتها، وسدّاًً منيعاً بوجه عقودٍ من الزمن من الكذب والرياء.

وفي كلمته وجه عضو كتلة الوفاء للمقاومة التحايا لصواريخ السليماني والرضوان وبدرالدين التي يصنع بها المقاومون في غزّة معادلات الردع مع العدوّ، وجعلت غزة أبيّة، عصيّة، وأن تُلقي صواريخها أنَّى شاءت ومتى شاءت وإلى أين أرادت.

وختم جُمعة أنّ الفلسطينيين أُشبعوا كلاماً وما يطلبونه اليوم من العالم هو الإخلاص، لأنه حين حضر في الساحات أرعب طواغيت العالم، ويريدون نبض مقاومة، فهم لا يحتاجون إلى أسلحة، هم أنفسهم سلاح، هم أنفسهم السدّ المنيع بوجه عقودٍ من الزمن من الكذب والرياء.

وقد شارك في الوقفة التضامنية حشدٌ من أهالي المنطقة، وشارك في الكلمات عضو المجلس السياسيّ في الحزب الديموقراطي اللبنانيّ إبراهيم زاكي، وممثل عن الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان قطايا.