النائب جمعة: الشمس طالعة والناس قاشعة

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل


أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج أنور جُمعة أن كلّ ما قدّمه حزب الله بقواه السياسيّة والاجتماعيّة والاقتصاديّة كان لكلّ اللبنانيين على اختلاف مشاربهم وفئاتهم.

وخلال لقاءٍ سياسيّ أقيم في بلدة علي النهري البقاعيّة قال النائب جُمعة: "نحن لم نعمل فئوياً، ولم نعمل حزبياً، ولم نعمل طائفياً، كل ما عملناه بالدليل على الأرض كان لكل اللبنانيين على اختلاف مشاربهم وفئاتهم، وهذا الدليل الذي أعطيناه لم يعطه الآخرون، ولقد كشفت مناقشة القانون الانتخابي وكل ما يتعلق بالانتخابات النيابية، أنهم يفضلون مصلحتهم الحزبية البحتة فعدلوا إليها وتركوا ما زعموا أنه للمصلحة الوطنية".

وعن كسر الحصار، لفت جُمعة إلى أن الهدف كان إذاقة اللبنانيّ طعم الألم لأنه يعيش في بلدٍ تمتّع بمقاومةٍ هدّدت الكيان الإسرائيلي وجوديّا ً، مؤكداً أن عملية كسر الحصار لن تتوقف عند المشتقات النفطية فحسب.
واعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة أن كسر الحصار هو ثمرة جهود استمرت لأشهر من العمل المضني وثمرة لثبات الناس وصمودهم، واستمرار هذا العمل وهذا الثبات سيُحدث تغيراً جذرياً في الواقع المعيشي في لبنان.

وختم النائب جُمعة بالقول :"لن يتوقفوا عن مؤامراتهم، ونحن لن نتوقف عن صمودنا ودفاعنا المستميت عن لبنان كل لبنان، وكما يقول المثل الشمس طالعة والناس قاشعة"