الحاج حسن: المقاومة في لبنان نفذت ألف عملية على طريق القدس

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

أكد رئيس "تكتل بعلبك الهرمل" النائب الدكتور حسين الحاج حسن أن "المقاومة في لبنان نفذت حتى الآن 1000 عملية نصرة للشعب الفلسطيني، وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة والشريفة. قدمنا شهداء وجرحى نحن وقوى لبنانية وفلسطينية نصرة للقدس، وارتقى شهداء مدنيون وإعلاميون ومسعفون". 

أضاف خلال لقاء نظمته "السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي" في البقاع: "الذي يحب معرفة تأثير هذه العمليات، فليرصد كلام الاسرائيليين وما يطرحه الموفدون إلى لبنان، لو كانت هذه العمليات غير مؤثرة كما يقول البعض وللأسف، لما كان هناك ثمة داعٍ ليرعد ويزبد الإسرائيلي ويهدد يوميا ويتوعد، ولو لم تكن هذه العمليات مؤثرة لما تهجر عدد كبير من المستوطنين الصهاينة من شمال فلسطين، والذين يقدر عددهم العدو المربك ما بين 100 ألف و200 ألف مستوطن، وإن لم تكن عمليات المقاومة مؤثرة فلماذا يخلي الجنود والضباط الصهاينة المواقع وينتشرون خارجها، ولماذا يتحدثون في وسائل الإعلام عن قصف قاعدة ميرون وقاعدة صفد، ويحللون بشأن صواريخ المقاومة؟!". 

وختم الحاج حسن: "الاسرائيلي يصرخ كل يوم ويهدد ويتوعد، وأميركا وغيرها الكثير من الموفدين، يحاولون بوسائل متعددة إيجاد مخرج للإسرائيلي في لبنان، وجوابنا كان دائما أن لا نقاش في أي أمر يتعلق بلبنان قبل وقف العدوان على غزة".