وقفة تضامنية مع غزة في الهرمل الحاج حسن: الحضور الغربي والأميركي لرفع معنويات نتنياهو ولن ينفع العدو

كلمات مفتاحية: لقاءات وانشطة

التفاصيل

احتشد اليوم، أبناء الهرمل في ساحة السراي، تضامنا مع قطاع غزة وتنديدا بالمجزرة التي نفذها العدو الصهيوني في المستشفى الأهلي المعمداني، رافعين الأعلام الفلسطينية ورايات المقاومة تلبية لدعوة "حزب الله".

حضر الوقفة التضامنية رئيس تكتل نواب بعلبك – الهرمل النائب حسين الحاج حسن وعضو التكتل النائب ملحم الحجيري ، الجسم الطبي والتمريضي في مستشفيات الهرمل وحشد من الفاعليات البلدية والعلمائية والحزبية والإجتماعية والصحية والأهالي، بمشاركة فرق الدفاع المدني والإطفاء في الهيئة الصحية الإسلامية.

بعد عروض كشفية وشبابية داست الجماهير على علم الكيان الصهيوني وتم حرقه في الساحة، وسط شعارات التمجيد بالمقاومة والتأييد لها، خصوصاً أبطال عملية طوفان الأقصى، تلاها كلمة المستشفيات القاها الدكتور حسين صقر ندد  فيها "بمجزرة مستشفى المعمداني المروعة"، مؤكداً "الإستمرار في خط حركات المقاومة حتى النصر على العدو".

وأعلن صقر "جاهزية الفرق الطبية والتمريضية الكاملة لرفد المستشفيات في لبنان وغزة بما يلزم من طواقم بشرية لبلسمة جراج أهلنا في غزة وغيرها".

 ثم القى الحاج حسن كلمة "حزب الله" فأكد بأن "الحضور الغربي والأميركي، الذي هرع ليرفع من معنويات نتنياهو المجرم والسفاح وضباطه وجنوده لن ينفع العدو الصهيوني"،  مشيرا الى ان "جريمة المستشفى الأهلي المعمداني المروعة ارتكبها العدو الصهيوني بالسلاح والقنابل الأميركية"، مؤكداً أن "دماء شهداء المجازر في غزة ستشكل الطوفان إلى جانب طوفان الأقصى الذي سيجرف العدو وكل الطواغيت".

وختم الحاج حسن قائلا أن "هذا العدو الغاصب المحتل يحاول التعويض عن هزيمته النكراء في طوفان الأقصى بالمجازر بحق الأمنين ، وهو الذي رأينا جنوده كيف يفرون خائفين مرعوبين أمام مجاهدي ورجال المقاومة الفلسطينية الأبطال".